أخبار

Fallout 76 لن تحوي شخصيات غير قابلة للعب فكل شخصياتها هم لاعبون حقيقيون

Fallout 76

في معرض E3 2018 تم الكشف بالتفصيل عن لعبة Fallout 76 وهي لعبة أونلاين من عالم سلسلة Fallout ستتمتع بتحسينات على الرسوم وآلية التحكم بالأسلحة النارية و تحسينات أخرى على الذكاء الاصطناعي وتداخل المهمات.

واليوم تحدث Pete Hines مسؤول التسويق بالشركة عن تفاصيل هذه اللعبة حيث ذكر بأن Fallout 76 هي لعبة أونلاين بالكامل بحيث أن جميع سكان West Virginia سيكونون عبارة عن أشخاص حقيقين أي لاعبون عبر الأونلاين، فاللعبة بحسب قوله لن تحوي شخصيات NPC – شخصيات غير قابلة للعب-.

وأضاف بأن Fallout 76 مازالت لعبة أر بي جي بحيث يمكن للاعب أن يقوم بتنفيذ المهام واستكشاف العالم من حوله كما تم تصمميها بحيث تؤمن تجربة تحوي على تفاعل أكبر بين اللاعبين، ولتوضيح الفريق بينها وبين ألعابهم الأخرى ذكر Hines بأنهم في تلك الألعاب كان اللاعب يعلم بأن الشخصية التي تقف أمامه هي من الأعداء بسبب وجود العلامة الحمراء بالخريطة لكنه في هذه اللعبة لن يعلم أي شيء عن تلك الشخصية أو دوافعها إلا إذا كان يعرفها من قبل.

Fallout 76 ستنطلق في 14 نوفمبر على PC و PS4 و Xbox One.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق