الرئيسية / أخبار / Fallout 76 ستتأقلم مع حاجات اللاعبين ورغباتهم وأسلوب لعبهم

Fallout 76 ستتأقلم مع حاجات اللاعبين ورغباتهم وأسلوب لعبهم

Fallout 76الشهر المقبل ستطلق بيثيسدا لعبة الأونلاين الخاصة بها والتي تجري أحداثها بعالم سلسلة فول أوت وهي Fallout 76 التي يعول عليها كثيراً المسؤول بالشركة Pete Hines فهو سبق وذكر بأنه يعتقد بأن هذه اللعبة ربما تستمر للأبد.

واليوم عاد Hines ليؤكد على هذا الأمر موضحاً بأنه لتحقيق ذلك ولجعل اللاعبين متعلقين باللعبة لأطول فترة ممكنة فهم سيقومون بدعمها بشكل دائم، وبأن لديهم أفكار عدة تتعلق بالإضافات الخاصة باللعبة وكذلك سيرحبون بالأفكار التي يتلقونها من اللاعبين.

الدعم سيتمثل بطرح تحديثات شهرية وكذلك دعم السيرفرات الخاصة والتعديلات، وستتراوح الإضافات التي ستطلق للعبة بعد طرحها بين إضافات ضخمة وأخرى صغيرة كما ألمح إلى احتمال طرح أطوار لعب جديدة قد يطالب بها اللاعبون لاحقاً.

بعد ذلك تطرق Hines إلى موضوع الجدل الحاصل حول نظام Murder System باللعبة والذي يحمي اللاعبين الذين لا يودون الدخول في منافسات لاعب ضد لاعب (PVP) من مضايقات وإزعاج اللاعبين الآخرين الذين يحبون هذا النمط، حيث ذكر بأن هنالك بعض الأشخاص الذين يرون بأن هذا النظام يتعارض مع النمط الغير متسامح لألعاب السلسلة السابقة، وأضاف بأنه بحال كان هنالك عدد كبير من اللاعبين يؤيدون نمط PVP ويودون المشاركة به فإن الشركة ستبحث في أمر هذا النظام.

وأخيراً عاد Hines ليؤكد بأن دعم اللعب المشترك قد يحتاج مزيد من الوقت وهو لا يستطيع الآن تقدير الوقت اللازم لذلك، وبأن هذا الأمر ليس سهلاً أو بسيطاً ويتطلب وقت بحال قرروا دعم الميزة.

لعبة Fallout 76 قادمة في 14 نوفمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب وستنطلق البيتا الخاصة بها في 23 أكتوبر الحالي أولاً على اكسبوكس ون.

المصدر

شاهد أيضاً

Mortal Kombat 11 تدعم الترجمة العربية للقوائم والحوارات وفقا لمتجر Steam

رغم كون عرض الكشف عن Mortal Kombat 11 لم يتطرق لأسلوب اللعب واكتفى باستعراض المهارات ...