الرئيسية / أخبار / دعم Fallout 76 لن يتوقف للأبد وفقا لتصريحات Bethesda

دعم Fallout 76 لن يتوقف للأبد وفقا لتصريحات Bethesda

Fallout 76

بالنظر لكون Fallout 76 إصدار فرعي يركز بشكل أساسي على أطوار اللعب الجماعية والتعاونية، لا تمتلك شركة Bethesda أي خطط في الوقت الراهن للعمل على عنوان مشابه في الفترة القادمة، وبالتالي ينصب تركيز الشركة بالكامل على دعم لعبة الأر بي جي للأبد ودون توقف وفقا لتصريحات Pete Hines.
 
نائب رئيس قسم التسويق بشركة النشر الأميركية تحدث مع Gamespot في مقابلة صحفية موضحا أن سيرفرات اللعبة ستستمر في العمل للأبد، وفي ظل عدم وجود توقعات واضحة للشركة، سيتم دعم العنوان لأطول فترة ممكنة دون توقف، حيث تأمل Bethesda أن تظل اللعبة نشطة لمدة 10 سنوات وربما أكثر من ذلك رغم أن اللاعبين أنفسهم لا يفكرون بهذه الطريقة.
 
خطط الشركة تتضمن دعم اللعبة على المدى طويل طالما تتمتع بالنشاط الكافي ولا تظهر أي علامة على التباطؤ في نمو أعداد اللاعبين، وبما أن الشركة لا تعلم ما سيحدث في السنوات التالية، يظل العنوان مشروع ضخم والتزام من Bethesda لا نهاية له.
 
Pete Hines أكمل تصريحاته مؤكدا أن الشركة تترك الحرية كاملة لفرق التطوير للعمل على المشاريع التي يرغبون بها، دون تحديد أي مزايا رئيسية مثل ضرورة أن يركز المشروع على طور اللعب الفردي أو الجماعي، بل يعمل كل فريق على مشاريعه الخاصة التي يؤمن بها وإذا كان المشروع طموح ويقدم مزايا جديدة فبالتأكيد لن تعترض Bethesda على أمر مماثل.
 
جديرا بالذكر أن تصريحات الشركة السابقة أكدت أن توافر Fallout 76 لجهاز سويتش غير ممكن بسبب إمكانيات الجهاز ومواصفاته.

شاهد أيضاً

شركة Valve تعلن التوقف عن تصنيع اجهزة Steam Link

بعد فترة طويلة من الترويج لأجهزة Steam Link بصفتها الحل المثالي لمن يفضل تجربة ألعاب ...