أخبار

مالكو Fallout 76 بوسعهم الآن الحصول على نسخة Steam مجانًا

إن كنت ممن اشترى Fallout 76 عبر Bethesda.net Launcher فلدينا بعض الأخبار السارَّة بالنسبة إليك.

أعلنت شركة Bethesda عن عزمها منح جميع مالكي لعبة تقمص الأدوار والعالم المفتوح هذه الفرصة في الحصول على نسخة من اللعبة على متجر Steam.

ويستمر العرض من الآن وحتى الثاني عشر من أبريل الجاري، ولا يتطلب شيئًا سوى امتلاكك نسخة من اللعبة على Bethesda.net لكي تظفر بنسخة Steam مجانًا ومعها تحديث Wastelanders.

وللحصول على نسخة Steam المجانية تلك، يتحتم عليك فقط ربط حسابك في المتجر، بحسابك في Bethesda قُبيل الثاني عشر من أبريل.

وبمجرد ما أن تتوفر اللعبة على المتجر، ستحصل على نسختك تلقائيًا.

ومع ذلك، ألمحت الشركة الأمريكية أنك لن تتمكن من نقل Atoms أو عضوية Fallout 1st بين النسختين. وفي الوقت نفسه، فإن العناصر التي اشتريتها من متجر Atomic Shop ستنتقل معك إلى متجر Steam.

وعلاوةً على ذلك، إن اشتريت Fallout 76 على Steam في الفترة من 14 إلى 28 أبريل الجاري، ستحصل على مجموعة Fallout Classic Collection مجانًا، وهي تشمل ألعاب Fallout 1 و Fallout 2 و Fallout Tactics.

يُشار إلى أن فول أوت 76 ستتوفر على Steam في الثاني عشر من أبريل، فيما سيحصل تحديث Wastelanders بعدها بيومين. للذهاب إلى صفحة اللعبة، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق