أخبار

Bethesda تتوقع أن تستمر Fallout 76 نشطةً للأبد!

Fallout 76قال Pete Hines -مسؤول شركة Bethesda- إن الجدول الزمني الذي يتوقعون أن تستمر فيه Fallout 76 نشطةً هو «للأبد».

 

وكان Hines قد قدَّمَ تعليقًا كهذا، في مقابلةٍ عُقِدَت معه، ردًا على سؤالٍ بشأن الجدول الزمني المتوقع لاستمرار ارتباط اللاعبين بهذه اللعبة المنتظرة، ليجيء الرد على أنهم يعتقدون بأنها ستستمر لوقتٍ طويلٍ بحسب توقعاتهم، خاصةً لما يرونه يحدثُ مع Skyrim أو Fallout 4 اللتان يلعبهما مئات الآلاف من الناس يوميًا وشهريًا، وقد مرّ على إطلاقهما سبعُ وأربعُ سنواتٍ على التوالي.

ليس ذلك فحسب، بل تكمُن الإثارة في إعلان المسؤول أن اللاعبين ما يزالون يلعبون Morrowind التي مرَّ على إطلاقها سِتة عشر عامًا.

لن أكون ساخرًا، ولكن سأقول للأبد. يقول الناس: «هل خطتكم الزمنيَّة عامان أو خمسة؟» وأنا أقول: «حسنًا، هنالك أشخاصٌ ما يزالون يلعبون Morrowind كما يمكنك إلقاء نظرةٍ على الناس اللاتي تلعب Fallout 4 و Skyrim. لقد صدرت تلك اللعبتان قبل أربع وسبع سنوات من الآن، وهنالك مئات الآلاف من الناس حرفيًّا يلعبونهما يوميًا وشهريًا. ولذا، مع Fallout 76، جدولنا الزمني هو للأبد. ولكن، ما هي ماهية هذا المحتوى وكيف سيبدو، لستُ متأكدًا.

موعدكم مع Fallout 76 في الرابع عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق