أخبار

مشتريات Fallout 76 لم تعد مقتصرة على الإكسسوارات فقط

Fallout 76
قبل إطلاق Fallout 76 بالأسواق بفترة كافية طمئنت Bethesda جميع اللاعبين بخصوص نظام المشتريات مقابل أموال حقيقية مؤكدة أنها يقتصر على العناصر التجميليلة والإكسسوارات فقط ولن يتطرق أبدا لعناصر أسلوب اللعب، ولكن في الواقع حدث العكس مع التحديث الأخير للعبة الذي أكد القدرة على شراء بعض الأدوات المؤثرة في أسلوب اللعب باستخدام الأموال الحقيقية.
 
الملاحظات الخاصة بالتحديث الجديد للعبة الأر بي جي أوضحت قدرة اللاعبين على شراء Basic Repair Kits التي يمكنها استعادة عنصر واحد إلى خزنة اللاعب مباشرة، و Improved Repair Kits التي تعمل على إصلاح أي عنصر بنسبة 100%، وكلاهما سيصبح متاح للشراء مقابل أموال حقيقية ما يعني وجود تأثير على أسلوب اللعب لكل من يستخدم أمواله في شراء تلك الأدوات، حتى وأن كانت متاحة ضمن أحداث اللعبة.
 
يمكن إعتبار الأمر مشكلة جديدة تضاف إلى سجل اللعبة الحافل بالمشاكل سواء الخاصة بالمحتوى أو السيرفرات، حيث سبق وأكدت Bethesda في الأسبوع الماضي مواجهة مشاكل غير متوقعة خلال فترة العمل على العنوان.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق