أخبار

قراصنة يهاجمون سيرفرات Fallout 76 ويسطون على غنائم اللاعبين

لطالما كان القراصنة والهاكرز والغشاشين هم الشغل الشاغل لمطوري الألعاب حيث يعملون بجهد كبير على مكافحتهم ولاسيما من يطور لعبة أونلاين يحرص بشدة على أن يجعل بيئة اللعب نظيفة من عبث هؤلاء.

لكن يبدو بأن لعبة Fallout 76 لم تسلم منهم حيث ذكر عدد من اللاعبين أن بعض الهكرز تمكنوا من اختراق اللعبة بنسخة الحاسب تمكنهم من سرقة محتوى مخزن اللاعب وما فيه من غنائم ومعدات عبر برنامج طوره القراصنة ونشروه والذي يجعلهم يستطيعون السطو على ممتلكات اللاعب باللعبة مجرد تواجدهم بالقرب منه ضمن نطاق معين.

بعض اللاعبين نصحوا أصدقائهم بأن لا يقوموا بالوقت الحالي بالدخول للعبة عبر السيرفرات العامة بل من خلال المباريات الخاصة مع لاعبين يعرفهم اللاعب جيداً، هذا وأكدت بيثيسدا صحة هذه المعلومة حيث ذكرت بأنها على علم بوجود هذه الاختراقات وهي تعمل على حل للمشكلة التي أصابت بحسب قولها عدد قليل من اللاعبين.

بيثيسدا أكدت بأنها لن توفر أي جهد لسد الثغرات التي استغلها القراصنة وستعمل على ردعهم كما اعتذرت من اللاعبين الذين تضرروا من هذا الموضوع وقالت بأنها ستعوضهم.

هذا ونذكر بأن لاعبي Fallout 76 لم يكونوا راضيين مؤخراً عن أداء الشركة بدعم اللعبة حيث اشتكى العديد منهم بسبب اشتراك  Fallout 1stوما حمله من محتوى.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق