أخبار

لاعبو Fallout 76 سيحصلون على مجموعة Fallout Classic مجاناً على PC بشهر يناير

Fallout 76مع الآسف لم تتمكن بيثيسدا من أن تحقق النجاح الذي كانت تأمل به مع لعبتها Fallout 76 فتلك اللعبة تعرضت لكثير من الانتقادات والهجوم ولم تعجب عشاق السلسلة  حتى أن تقارير المبيعات أكدت بأن أدائها التجاري كان مخيب للآمال.

ويبدو بأن بيثيسدا أدركت مدى خيبة أمل اللاعبين بهذه التجربة وأرادت أن تعوضهم نوعاً ما عن كل المشاكل التي واجهتهم أثناء اللعب لذا كشفت بتغريدة عبر حسابها على تويتر عن نيتها تقديم مجموعة Fallout Classic Collection لكل اللاعبين الذين سجلوا دخول للعبة Fallout 76 بنسختها الكاملة في 2018.

هذه المجموعة تضم ألعاب Fallout 1, Fallout 2, و Fallout Tactics وهي تباع عادة بسعر 20 دولار ولكنها ستقدم مجاناً للاعبي فول آوت 76 في شهر يناير المقبل، طبعاً هذه المجموعة تعمل فقط على الحاسب إلا أن العرض يشمل أيضاً ملاك اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 الذين يمكنهم الحصول على النسخة ولكن عليهم لعبها على PC.

هذا ونذكر بأن Fallout 76 نالت من قبلنا تقييم “لعبة تمشي الحال” وهذه زبدة تجربتنا لها:

لم أكن أعتقد أن بيوم من الأيام أن يصدر جزء مهم لسلسلة Fallout مخيب للأمل مثل هذا الجزء، أتمنى ان يكون درساً مهما للناشر لمستقبل اللعبة بشكل خاص وللألعاب المستقبلية التي يتم تطوريها بالوقت الحالي بشكل عام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق