أخبار

احصل على Fallout 76 مجانا عند شرائك يد تحكم مستعملة من Gamestop

Fallout 76
ليس سرا عدم قدرة لعبة الأر بي جي Fallout 76 على تحقيق النجاح المرجو، حيث تعرض العنوان لإنتقادات لا حصر لها منذ لحظة إطلاقه بالأسواق، ومؤخرا أصبحت اللعبة توزع بشكل مجاني لكل من يقوم بشراء يد تحكم مستعملة لاجهزة ألعاب الفيديو في ألمانيا.
 
تقرير pcgamesn أوضح وجود عرض من متجر Gamestop في ألمانيا يتيح للاعبين الحصول على نسخة مجانية من لعبة Fallout 76 عند شراء يد تحكم مستعملة، حيث تقدر يد التحكم المستعملة بمصاريف الشحن بحوالي 47 دولار، ما يعني أن المستخدمين يمكنهم الحصول على وحدة التحكم و Fallout 76 بسعر أقل من سعل اللعبة الكاملة وقت إطلاقها بالأسواق مقابل 60 دولار.
 
مشاكل لعبة Fallout 76 لم تتوقف عند هذا الحد فعلى الرغم من إطلاق تحديث مؤخرا لحل مجموع من الأخطاء التي عانى منها العنوان طوال الفترة الماضية، فوجيء المستخدمون أن التحديث يعمل على إعادة الكثير من المشاكل التي تم حلها في الفترة الماضية، الأمر الذي جعل البعض يستشيط غضبا.
 
تلك المشاكل تسببت في انتشار شائعات تؤكد تحويل العنوان للعبة مجانية في الفترة القادمة، وهو ما تم نفيه في وقت لاحق من قبل Bethesda.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق