أخبار

غضب عارم بين لاعبي Fallout 76 بسبب إشتراك Fallout 1st

أعلنت شركة Bethesda منذ أيام قليلة عن إشتراك Fallout 1st للعبة Fallout 76 الذي يتيح للاعبين الحصول على محتوى ومزايا عديدة غير متاحة في اللعبة الأصلية، وبغض النظر عن المشاكل المترتبة على هذا القرار وسعر الإشتراك المبالغ فيه والذي يصل إلى 100 دولار سنويا، أشتكى العديد من اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربة الخدمة من وجود مشاكل لا حصر لها.

التقارير التي ظهرت عبر Reddit شهدت شكاوى مختلفة أبرزها أن العوالم الجديدة التي دفع اللاعبين من أجل الحصول عليها ليست جديدة تماما حيث تتضمن شخصيات افتراضية ميتة وعناصر تم جمعها بالفعل وغيرها من المشاكل التي تؤكد أن شخصا ما قام بإنهاء محتوى هذا المكان من قبل دون وجود أي تفسير منطقي لهذا الأمر.

على الجانب الآخر هناك مشاكل أخرى متعلقة بالخوادم الخاصة حيث يمكن للأشخاص المدرجين في قوائم الأصدقاء الانضمام للاحداث التي يخطط لها كل لاعب بشكل مباشر مما يؤثر بالسلب على أي تجمعات محدودة يرغب بها المستخدم.

شركة Bethesda لم تعلق على تلك التقارير بشكل رسمي حتى اللحظة، ولكن يبدو أن مشاكل Fallout 76 لن تنتهي في أي وقت قريب حتى بعد مرور فترة زمنية طويلة نسبيا على توافر اللعبة بالأسواق.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق