أخبار

بيتا طور الباتل رويال في Fallout 76 لن تنتهي غدا كما كان مقرر

شهد مؤتمر Bethesda بمعرض E3 2019 تركيز كبير على لعبة Fallout 76 لإعادة اهتمام اللاعبين بالعنوان بعد الإطلاق الكارثي والمشاكل التقنية التي مازالت تعاني منها حتى اللحظة، وجاءت أكبر مفاجأت المؤتمر بالإعلان عن طور الباتل رويال Nuclear Winter الذي يضع 52 لاعب في خريطة واحدة اعتمادا على المواجهات المميتة.

طور Nuclear Winter كان يفترض أن يستمر في الفترة من 10 إلى 17 يونيو، ولكن يبدو أنه حقق نجاح ممتاز في تلك الفترة القصيرة الأمر الذي جعل شركة النشر تعلن عن إستمرار النسخة التجريبية لفترة أطول عوضا عن إنهائها غدا، مع الإستمرار في تحديث المحتوى الذي يقدمه وتعديل المشاكل التي يعاني منها بشكل مستمر إلى أن يصبح جاهزا للإطلاق بشكل رسمي.

الشركة أعلنت عبر تويتر عن تحقيق النمط الجديد لنجاح ضخم وبناء على ذلك تم إتخاذ قرار باستمرار النسخة التجريبية لفترة أطول مع الاستماع لمقترحات اللاعبين وتطبيقها على الفور داخل العنوان لضمان تقديم التجربة التي يبحث عنها أي مستخدم عندما يتم إطلاق Nuclear Winter بشكل رسمي ومجاني لجميع لاعبي Fallout 76.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق