أخبار

تحديث Fallout 4 المقبل يرفع مستوى رسومها على PC ويدعم بلايستيشن 4 برو

Fallout 4 Contraptions

رغم مرور أشهر طويلة على طرح اللعبة إلا أن بيثيسدا مازالت ترغب بدعم لاعبي Fallout 4 عبر طرحها تحديثات تصلح مشاكل اللعبة وتحسن من تجربتها.

ولكن التحديث المقبل يبدو أنه سيكون مخصص لرسوم اللعبة حيث أعلنت الشركة اليوم أنها ستطرح تحديث جديد للعبة Fallout 4 سيكون متاحاً لمالكي بلايستيشن 4 الاسبوع المقبل هذا التحديث يدعم بلايستيشن 4 برو ويجعل اللعبة تعمل عليه بدقة وضوح 1440p ويحسن من مؤثرات الإضاءة كما يدخل تحسينات على مؤثر البعد الخاص بالعناصر الظاهرة بالشاشة مثل الأشجار والعشب وغيرها لتبدو أقرب للواقع.

تحسين الرسوم لن يقتصر على مالكي بلايستيشن 4 برو فملاك أجهزة PC سيحظون بدورهم أيضاً على تحديث يحمل حزمة من مواد الخامات (texture) ذات دقة وضوح عالية يبلغ حجمه 58 جيجابايت ويمكن للاعب أن يتمتع برسوم ذات جودة عالية بفضل هذه الحزمة إن كان جهازه يمتلك مواصفات مناسبة لها، كما أن للاعب إمكانية الاختيار بين تفعيل هذه الحزمة وعدم تفعيلها عبر القائمة الرئيسية باللعبة.

وأخيراً أكدت الشركة أنه تنوي أيضاً طرح خيارات جديدة لدعم التعديلات بكل من The Elder Scrolls 5: Skyrim Special Edition و Fallout 4 الأسبوع المقبل والتي تحمل معها مزايا جديدة لمحتوى التعديلات باللعبتين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق