أخبار

ممثل صوتي في Fallout 4 لم يكن يعرف أنه يعمل عليها لسنة ونصف

101

أتتخيل قضاء أشهر -وربما سنوات- في العمل على منتج مهم، لكن في الحقيقة، أنت لا تعرف نوعية أو ماهية هذا المنتج؟ هذا يحدث بقوة في صناعة ألعاب الفيديو. تعود أسباب ذلك إلى حاجة الشركات للسرية الكاملة في صناعةٍ عُرِفَت بالتسريبات. لعل أبرز العاملين على أشياء لا يعرفونها هم الممثلين الصوتيين.

هذا حدث فعلًا مع لعبة Fallout 4. فالممثل الصوتي “كايزي فارلي” -مؤدي صوت شخصية Kellogg- أكد أنه لم يكن يعرف أنه يعمل على اللعبة لمدة سنة ونصف قضاها في العمل.

هذا يحدث يوميًا في عالم ألعاب الفيديو. أنا كنت شخصيةً رئيسيةً في Fallout 4، هذه الشخصية تدعى Kellogg، وأنا لم أكن أعرف أنني أسُجِل صوتي للعبة Fallout 4 لمدة سنةً ونصف. خلال عملية التسجيل كنت أقف بحوزتي ورقةٌ بها النصوص التي سأقولها مع بعض الموسيقى في الخلفية، فقط لا غير.

يُشار إلى أن نقابة الممثلين الصوتيين الأمريكية عقدت اضرابًا عن العمل مع شركات ألعاب الفيديو بسبب عديدٍ من النقاط الخلافية، إحداها هذه المشكلة. لا تنسَ المشاركة برأيك أدناه.

Fallout 4 متاحة حاليًا على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق