أخبار

Fallout 4 تتجاوز Skyrim وتصبح أنجح ألعاب شركة بيثيسدا في التاريخ

تجاوزت Fallout 4 لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim لتصبح أكثر ألعاب “بيثيسدا” نجاحًا على الإطلاق؛ وذلك حسب تصريحات مسؤول التسويق “بيت هاينز” الأخيرة.

على صعيد ما حققنا، أصبحت Fallout 4 أنجح لعبة أطلقناها في تاريخنا. حتى أكثر من Skyrim.

وليس واضحًا حتى الآن ما يقصده “هاينز” بـ “الأكثر نجاحًا”، لكن البعض يتكهن ويرجح أنه يقصد حجم المبيعات والانتشار.

انطلقت Skyrim في نوفمبر 2011 وبيعَ منها أكثر من 20 مليون نسخة وفقًا لإحصائيات 2014 الرسمية. أما Fallout 4 فانطلقت في نوفمبر 2015، وبيعَ منها 12 مليون نسخة في يومها الأول؛ ولم تقدم “بيثيسدا” أي تفاصيل أخرى بخصوص المبيعات منذ ذلك الحين.

ورد “هاينز” على الانتقادات التي طالت Fallout 4 والتي تلومها على أنها ليست قائمة بذاتها أو لم تحقق نجاحها بصرف النظر عن إصدارات السلسلة السابقة. تقبل المسؤول هذا الإدعاء، وأقر بتواجد قواسم مشتركة بينها وبين Fallout 3، لكنه برر الأمر بأن طبيعة إطلاق الألعاب الكبرى مع أجزائها المكملة هي الحفاظ على التوازن بين التركيبة الأساسية وبين تحسين وتطوير ودفع الأمور للأمام. وضرب مثالًا بسلسلة أنتشارتد:

إن لعبت Uncharted 4 وكانت أول مرة تلعب فيها أحد أجزاء السلسلة، أعتقد أن ردة فعلك وانطباعك سيكونان مختلفين للغاية عمّا إن كنت لعبت -مثلي- الجزء الأول والثاني والثالث. لأن Uncharted 4 هي مجرد المزيد من الجزء الأول والثاني والثالث.

في أخبارٍ أخرى خاصّة بلعبة Fallout 4، انطلقت حزمة الرسوم ذات الدِقة العالية على الحاسب الشخصي بالأمس. تبلغ حجم الحزمة -التي ابتكرها اللاعبون- ما يقرب من 55 جيجا بايت، وتستهدف جعل الأشياء والعناصر باللعبة تبدو أفضل عند الإقتراب منها.

في الحقيقة، أبلغ عددٌ كبيرٌ من اللاعبين أنها لا تحقق دفعة كبيرة أو كما هو متوقع، وذلك لأن نسخة الحاسب الشخصي من  Fallout 4 رائعةٌ بالفعل. يمكنك الإطلاع على معاينة أدناه، وبقية الصور تجدها هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق