أخبار

مبيعات Fallout 4 بالأسبوع الأول تجعلها ثاني أكثر لعبة مبيعًا على إكسبوكس باليابان

Fallout 4

أطلقت شركة Media Create تقريرها الأسبوعي المتعلق بأكثر 50 لعبة مباعة في اليابان، اليوم.

وعلى الرغم من أن نسخة إكسبوكس ون من لعبة Fallout 4 لم تأتي ضمن قائمة العشرين الأوائل، بحلولها في المركز الخامس والأربعين، إلا أن اللعبة بيعت منها 6000 نُسخة على مِنصة مايكروسوفت في أسبوعها الأول.

وهذا يعني أنها بعيدة كل البعد عن مبيعات نُسخ بلايستيشن 4، التي تجاوزت هناك 123 ألف نسخة مُباعة، لكن ومع ذلك، تعد Fallout 4 من أكثر الألعاب مبيعًا في اليابان على إكسبوكس ون، حيث أنها اقتربت من Halo 5: Guardians التي بيعت منها 7,455 نُسخة في أسبوعها الأول، وتفوقت على Forza Motorsport 6 التي تم بيع منها 4000 نُسخة فقط في أسبوعها الافتتاحي، ناهيك عن Rise of the Tomb Raider التي وصلت مبيعاتها في الأسبوع الأول إلى دون 2,800 نُسخة، وفي نهاية القائمة Call of Duty: Black Ops III بمبيعات تقدر بحوالي 1,300 نُسخة مباعة، وتلك كانت قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على إكسبوكس ون في اليابان.

أي أن Fallout 4 تُعد ثاني أنجح لعبة على إكسبوكس ون في اليابان عقب Halo 5: Guardians.

ولا يمكننا الاستهانة بما حققته اللعبة، فمبيعات إكسبوكس ون في اليابان بالكاد تجاوزت 62 ألف منصة مُباعة، وهذا يعني أن مستخدم واحد من بين عشرة مستخدمين للإكسبوكس ون في اليابان، قد قرر شراء اللعبة فور إطلاقها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق