أخبار

تلميحات بخصوص المحتويات الإضافية للعبة Fallout 4

Fallout-4-Season-Pass-Ann-e1441812245849

أعلنت شركة Bethesda عن بعض المعلومات المتعلقة بخططها المستقبلية لدعم لعبة Fallout 4 ما بعد الإصدار فقد كشفت عن أولى التفاصيل الخاصة بسيزون باس اللعبة الذي سيتم البدء بإصدار إضافاته  في أوائل العام  2016 وتم تحديد سعره مقابل 30 دولار أي ما يعادل 112 ريال سعودي.

ولكنها رفضت أن تفصح عن ما سيقدمه سيزون باس Fallout 4 للاعبين فهي لم تقرر بعد ما هي الإضافات التي ستقدمها من خلاله بسبب انهماك فريق التطوير حالياً على إنجاز اللعبة بأكمل وجه، و لكنها ذكرت بأن تلك الإضافات ستكون مشابهة لما قدمته من محتويات إضافية لألعاب Oblivion, Fallout 3, و Skyrim.

من ناحية أخرى كشفت الشركة كما أن دعم Bethesda للعبة لن يتوقف عند إصدار الإضافات مدفوعة الثمن يل سيعمل فريق التطوير على طرح تحديثات تصلح الأخطاء التقنية التي قد تواجه اللاعبين وتقدم لهم المزيد من الإضافات مثل أدوات و اسلحة جديدة و ذلك عن طريق منابعة مجتمع اللاعبين ومعرفة ما يرغب بإضافته للعبة.

أيضاً ذكرت الشركة أنها ستقوم بطرح عدة تطوير التعديلات Creation Kit للحاسب الشخصي في في أوائل عام 2016، على أن تقوم بإصدارها لاحقاً لجهاز  Xbox One ومن ثم لجهاز PS4.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Fallout 4 قادمة بتاريخ 10 نوفمبر المقبل لأجهزة Xbox One وPS4 بالإضافة للحاسب الشخصي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق