أخبار

تعديل للعبة Fallout 4 يضيف رياضي شهير ويغضب اتحاد الرياضة

redsox48318

احد تعديلات نسخة البي سي من لعبة Fallout 4 تظهر احد لاعبي رياضة البيسبول المشهورين David Ortiz احد لاعبي Red Sox وقد حصلت على اهتمام محبي الرياضة الذين انتقدوا التعديل.

اللاعب Ortiz معروف بارقامه المميزة حيث حقق 503 مما يسمى Home Run في البيسبول، وهو معروف باخلاقه وبعده عن المنشطات. وقد علق Richie Branson مطور التعديل على عمله ان قرار اضافة اللاعب عبر تعديل اللعبة كان بسبب التركيز الكبير الذي اعطته اللعبة الى هذه الرياضة.

حيث قال “ستجد في اللعبة الكثير من العلامات التي تدل على رياضة البيسبول ولكن طوال اللعبة لن تجد قميص فريق Red Sox ابداً رغم ظهور قمصان فرق اخرى وبقايا ملاعب معروفة”.

يضيف برانسون بانه استخدم مواد بسيطة ومجانية لتكوين الرسومات التي احتاجها للاضافة ولكن يبدو انه اخطأ بعدم ازالة شعار الفريق حيث ان استخدام الشعار يعد خرق لحقوق الملكية، ومن المتوقع ان تلجأ منظمة MLB القائمة على الرياضة في امريكا الى مقاضاة مطور التعديل، حيث علق احد مسؤولي المنظمة “استخدام الشعار هو خرق لحقوق الملكية وسنقوم بالتحرك لايقافه”.

جدير بالذكر ان اللاعب الشهير David Ortiz ظهر سابقاً بلعبة MLB 2K13 التي صدرت للاجهزة المنزلية الجيل الماضي قبل حوالي عامين، بينما هذا التعديل متوقر فقط لاجهزة البي سي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق