أخبار

لعبة Fallout 4 هي اللعبة الأكثر نجاحاً ببريطانيا هذا العام

fallout4_1603893_650x

لا يخفى على أحد النجاح التجاري الذي حققه الجزء الرابع من سلسلة Fallout لشركة بيثيسدا في الأسواق العالمية بالرغم من كونها لم تتمكن من الحصول على جائزة العام في حفل Game Awards والتي كانت من نصيب The Withcher 3 إلا أن أصحاب متاجر التجزئة يعلمون أكثر من غيرهم ماهي الألعاب التي حققت أعلى نسبة من المبيعات لذلك توجهت إليهم وكالة MCV الإعلامية المتخصصة بأخبار ألعاب الفيديو لمعرفة آرائهم حول مستقبل هذه الصناعة.

وقد أجمع غالبية متاجر التجزئة في بريطانيا إلى أن لعبة  Fallout 4 كانت اللعبة الأكثر نجاحاً في العام 2015، كما تم اختيار شركة بيثيسدا كثاني أفضل شركة نشر بعد مايكروسوفت لما تقدمه من دعم كبير للمتاجر وتلبي احتياجاتهم بشكل دائم.

هذا وكانت بيثيسدا قد أعلنت أنها قامت بشحن 12 مليون نسخة من اللعبة للمتاجر حول العالم لتلبي طلبات اليوم الأول حيث تجاوزت عائداتها آنذاك حوالي 750 مليون دولار (2.812.500.000 ريال سعودي) من بعد أن تمكنت الشركة من بيع 500 ألف  نسخة في بريطانيا  بأسبوعها الأول.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق