أخبار

يبدو ان هناك الكثير من المشاكل التقنيّة في Fallout 4

fallout4r43523

امس كان هناك العديد من الاخبار حول مشاكل في اداء لعبة Fallout 4 بالتحديد في نسختها على البلايستيشن 4 حيث يبدو انها تعاني من انخفاض بمعدل سرعة الاطارات عندما يكون اللاعب بداخل احد المباني ويصبح الامر اسوء اثناء التصويب.

انتشر فيديو جديد اليوم يظهر بعض المقاطع من نسخة البلايستيشن 4 للعبة وتركز بالتحديد على فترات التحميل الطويلة التي يعاني منها مستخدمي اللعبة وكما يظهر في الفيديو فان دخول مبنى ما قد يستغرق حوالي 30 ثانية من التحميل.

من المتوقع ان تكون نسخة الاكسبوكس ون بنفس البطئ ولكن لا يوجد تاكيد حتى الآن. الكثير من اللاعبين اكدوا ان الخروج من المباني يستغرق حوالي 40 ثانية اي اكثر من الدخول اليها.

لم يقتصر الامر على فترات التحميل الطويلة، فحتى اداء اللعبة من ناحية السلاسة وسرعة الاطارات يبدو متدنى خصوصاً عند استعمال الاسلحة ويظهر بشكل واضح عند استعمال القناص.

حتى داخل بعض المباني الكبيرة والمليئة بالتفاصيل المختلفة، فان الجري قد يؤثر على اداء اللعبة بشكل ملحوظ وقد يؤثر على اللاعب، الامر يظهر بوضوح في هذا الفيديو.

احد اللاعبين تكلم عبر احد مواقع الالعاب محذراً الاخرين من اداء اللعبة قائلاً:

استطعت الحصول على نسخة قبل صدور اللعبة بشكل رسمي واللعبة جيدة وعالمها واسع جداً ولكن هناك مشاكل في اداء اللعبة الذي يتغير في بعض المواقف. في كثير من الاوقات ينخفض معدل الاطارات بشكل واضح جداً بالتحديد خلال التصويب والاطلاق.

رغم اني قمت بتحميل تحديث اليوم الاول للعبة وانا مستمتع باللعبة نفسها الا ان ادائها اسوء بكثير مما توقعت وانتظر تحليلات بعض الخبراء التقنيين للعبة Fallout 4.

شخص آخر قال بانه حصل على نسخة الاكسبوكس ون من اللعبة وقال بانه هناك مشاكل تقطيع في الصوت رغم انه لم يلحظ اي انخفاض في معدل سرعة اطارات اللعبة.

نسخة البي سي لم تحصل على نفس القدر من الاهتمام ولكن يبدو ان متطلبات تشغيل اللعبة التي تبدو مرتفعة بعض الشئ جعلت اللعبة تعمل بشكل جيد على الاجهزة القادرة على تشغيلها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق