أخبار

تعديلات نسخة PC للعبة Fallout 4 ستدعم الاجهزة المنزلية

fallout513643

بالنسبة لشركة Bethesda الناشرة للعبة Fallout 4 فان واحدة من اهم الاشياء التي تميز العابها هي قابليتها للتعديل وهناك اقبال كبير على تعديل مختلف العاب الشركة بنسخها على البي سي وهي تحاول جلب امكانية التعديل الى نسخ الاجهزة المنزلية كذلك.

مدير التسويق بالشركة السيد Pete Hines أكد ان شركته تحاول فعل ذلك منذ لعبة The Elder Scrolls III: Morrowind التي صدرت قبل حوالي عشر سنوات وذلك في مقابلة له مع احد مسؤولي قسم الاكسبوكس Larry Hryb والمعروف باسم Major Nelson.

قال هاينز حلال المقابلة “انه امر مهم بالنسبة لنا، مخرج Fallout 4 كان يهتم بالتعديلات منذ عملنا على لعبة Morrowind عام 2002. التعديل على الالعاب هو شئ لطالما دعمناه بكل الالعاب التي تقوم شركة Bethesda بنشرها”.

هذه المرة مع Fallout 4 مع اطلاق حزمة التعديل على اللعبة بنسختها على البي سي والتي سيتم اطلاقها في وقت مبكر من العام القادم سيدعم نقل نفس التعديلات الى نسخة الاكسبوكس ون وربما البلايستيشن 4 في وقت لاحق.

اضاف هاينز “نريد ان نجعل هذا الامر اسهل ما يمكن، لذا لا يجب ان تمتلك جهاز بي سي لكي تستطيع تجربة تعديلات اللعبة ولن تحتاج للقيام بها بنفسك بل سيكون بامكانك اخذ التعديلات وادخالها على اللعبة بكل سهولة”.

من الواضح ان الاكسبوكس ون سيدعم هذه التعديلات قبل البلايستيشن 4 وقد علق هاينز على هذا الامر بقوله بان مايكروسوفت وخبرتها في انظمة البي سي له فضل كبير في دعم التعديلات على الاكسبوكس ون.

حيث قال “مايكروسوفت لديها خبر في البي سي وفي اجهزة الالعاب ايضاً. لديهم خبرة كبيرة في انظمة اجزة البي سي ولديهم حصة جيدة في سوق اجهزة الالعاب المنزلية”.

برغم من ان لعبة Fallout 4 لا تدعم التعديلات بشكل رسمي في الوقت الحالي الا ان هذا لم يمنع بعض خبراء تعديل الالعاب من القيام بتعديلات مبهرة على اللعبة واحدها تعديل يحسن رسومات اللعبة بشكل ملحوظ.

لعبة Fallout 4 تصدر اليوم بشكل رسمي على الاكسبوكس ون والبي سي والبلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق