أخبار

تعرف أكثر على محتويات إضافة Nuka-World للعبة Fallout 4

Nuka-Cade

تحذير: الخبر قد يتضمن حرق

تستعد شركة بيثيسدا يوم غد لإطلاق آخر إضافات لعبتها Fallout 4 والتي تحمل اسم Nuka-World والتي ستصطحبنا فيها إلى عالم مليء بالمرح يشبه عالم ديزني.

واليوم تم نشر مقطع فيديو عبر يوتيوب يكشف لنا عن بعض التفاصيل الخاصة بهذه الإضافة فبحسب الفيديو فإن اللاعب في إضافة  Nuka-World سيبدأ اللعب مع تلقي إشارة راديو مثل باقي الإضافات السابقة والتي تقودك للذهاب إلى Nuka World والتي ستدخلها عن طريق منطقة The Gauntlet وهي منطقة مكونة من عدة دهاليز أوسراديب (dungeon) يكون عليك تجاوزها حتى تصل إلى Nuka World.

وتعد منطقة NukaTown هي مركز  Nuka World التي ستقابل فيها روبوت يدعى N.I.R.A يشبه زجاجة الكولا والذي يعاني كما يبدو من نوع من أنواع الاضطراب السلوكي الفصامي بشخصيته، ومن أجل إضفاء طابع المرح في هذه الإضافة فإن بيثيسدا قامت بوضع مكان فيها يدعى Nuka Cade وهو يشبه مدينة الألعاب مكونة من 5 ألعاب أركيد يمكن للاعب اللعب بها والمنتصر سيحظى بتذاكر Nuka-Cade التي يمكن أن يستبدلها على جوائز معينة.

هذا ونذكر بان إضافة  Nuka-World ستتضمن عناصر وقِطَع Workshop الجديدة والمزيد من المهمات، و فصائل Raiders، وأسلحة، ومخلوقات جديدة، وكل ذلك سيكون متاح في هذه الإضافة التي من المقرر أن تصدر في30 أغسطس بسعر 19.99 دولار أمريكي أي74.96 ريال سعودي بشكل منفصل، أو مجانًا بالنسبة لمشتركي Season Pass.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق