أخبار

مهمات ومخلوقات جديدة في إضافة المدينة المَرِحة Fallout 4: Nuka-World

Fallout 4: Nuka-World

Nuka-World هي آخر إضافات لعبة  Fallout 4، وبالتالي، هذا يقودنا لتوقع نهاية كبيرة للعبة العالم المفتوح الممتازة، وفي الوقت الذي لاتزال فيه التفاصيل قليلة للغاية، إلا أن “بيثيسدا” أطلقت فيديو تشويقي جديد وأعلنت عن موعد إطلاق الإضافة اليوم.

يُركز الفيديو التشويقي على استعراض مدى ضخامة العالم الجديد الذي سيكون قابلًا للاستكشاف، مع وجود بعض الخلفيات واللمسات التجميلية الشبيهة بـ Disney World ما يجعلها أرض مرحٍ عجيبة، بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر بعض الألعاب الجديدة لتلعبها في تلك الأرض، وأيضًا بعض المعارك التي يجب أن تنتصر فيها؛ وبطبيعة الحال، سيتوفر بإضافة Fallout 4: Nuka-World عناصر وقِطَع Workshop الجديدة.

ستتضمن Nuka-World مهمات جديدة، و فصائل Raiders، وأسلحة، ومخلوقات والمزيد، وكل ذلك من المقرر أن يصدر في الثلاثين من أغسطس الجاري، بسعر 19.99 دولارًا أمريكيًا -74.96 ريالًا سعوديًا- بشكل منفصل، أو مجانًا بالنسبة لمشتركي Season Pass.

يُشار أخيرًا إلى أن Fallout 4 متاحةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق