أخبار

يمكنك قيادة السيارات الآن في Fallout 4 من خلال إضافة مستقلة من أحد اللاعبين

لا شك أن دعم إضافات اللاعبين المستقلة شكلت جزءا رئيسيا في نجاح Fallout 4 على الحاسب الشخصي، حيث أبدع اللاعبين في إضافة عناصر جديدة وإجراء تغييرات مختلفة تساعد في تحسين التجربة للأفضل، ومؤخرا حصلنا على إضافة جديدة بعنوان Drivable Vanilla Cars والتي كما يتضح من اسمها توفر القدرة على قيادة السيارات لاول مرة.

تقرير Gamingbolt أوضح أن الـmod الجديد تم العمل عليه بواسطة M150 يتيح للاعبين قيادة 3 سيارات مختلفة أبرزهم الشاحنة الضخمة والتي تعد السيارة الأكثر استقرار من حيث الأداء، حيث استخدم المطور نموذج لشاحنة صغيرة تتواجد ضمن ملفات اللعبة الأصلية مما جعله مهمته أبسط نوعا ما.
 
هناك ايضا عربة المحطة ذو السقف الزجاجي والتي تتيح اصطحاب رفيق وتأتي بثلاث ألوان مختلفة، ناهيك عن سيارة Vault-Tech التي تدعم الرفقاء ايضا ولكنها تتوافر في لون وتصميم واحد فقط، وبالنظر لكون تلك الإضافة ليست رسمية أو مدعومة من Bethesda، تعاني في المقابل من مشاكل محدودة مثل عدم دوران عجلات المركبات أثناء القيادة.
 
جديرا بالذكر أن Fallout 76 شهدت إنخفاض في إيراداتها في أسبوع الإطلاق بنسبة 80% مقارنة بأداء Fallout 4 في نفس المدة الزمنية.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق