أخبار

لاستخدامها موسيقاه دون إذن، مغني يقيم دعوى ضد ناشر Fallout 4

Fallout 4

رغم مرور الكثير من الوقت على طرح بيثيسدا للعبة Fallout 4 إلا أنها كما يبدو ستواجه المتاعب بسبب هذه اللعبة.

فاليوم انتشر خبر يفيد بقيام مغني مشهور بفترة الستينيات من القرن الماضي ويدعى Dion DiMucci برفع دعوى على الشركة الأم لبيثيسدا ZeniMax Media بسبب استخدامهم أغنيته The Wanderer للترويج للعبة في عرض تشويقي بتمثيل حقيقي قبل نحو عامين.

المغني ادعى بأن الشركة قامت باستخدام أغينته دون الحصول على موافقته للقيام بذلك، وهذا بعد أن تعذر الوصول لاتفاق بينه وبين ZeniMax لاستخدام هذه الأغنية بأحد عروض اللعبة، DiMucci قال بأن ما أثار غضبه هو الرسالة التي حملها عرض الإعلان كانت منفرة وتدعو لتمجيد العنف عبر احتوائه على مشاهد قتل مريعة دون أن يكون هنالك هدف منها وهو حماية الأبرياء.

الغريب في هذه القضية هي الوثائق التي سربت من المحكمة والتي تؤكد بأن DiMucci و ZeniMax وصلوا لاتفاق يسمح للشركة باستخدام أغنيته بالعرض التشويقي لكنه يعطي للمغني الحق بالمطالبة بسعر أعلى أو سحب الرخصة بالكامل إذا لم يعجبه طريقة استخدام هذه الأغنية بالعرض.

فما رأيكم بتصرف المغني؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق