أخبار

إضافة Fallout 4 الأخيرة تتضمن تكريمًا لأحد محبي اللعبة المتوفين!

Evan Fallout 4

انطلقت إضافة Fallout 4: Nuka-World الأسبوع الفائت، ومع أحداثها المثيرة وعالمها الخلّابة، تبينَ احتواؤها على تكريمٍ لأحد اللاعبين الذي وافته المنية، وذلك بعدما اُكتُشِفَ أن “بيثيسدا” صممت شخصية بالإضافة استنادًا على شكله اليوم.

فقبل عِدة أشهرٍ من الآن، قام أحد المستخدمين بكتابة رسالةٍ على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “ريديت”، تحدثَ فيها عن كيف أن لَعبه للعبة Fallout 4 ساعدهُ لتجاوز حالته النفسية السيئة وحسرتِهِ بعد وفاة والدهِ في العام الفائت.

وفي ذات الرسالة، تحدث عن تفاصيل أكثر حول أسرته التي -على الأرجح- كانت تُعاني الأمريّن، إذ ألمح إلى أن شقيقه الأصغر البالغُ من العمر 24 وعشرين عامًا نُقِلَ لوحدة العناية المركزة مع تفاقُم مرض السُكّري عليه، قبل أن يتوفى في المستشفى هناك؛ مشيرًا إلى أنه كان طيبًا ومتفائلًا وشخصٌ جيد.

أما هذا الأسبوع، نشر نفس المستخدمِ رسالةً جديدةً أكد فيها أن استوديوهات “بيثيسدا” تفاعلت مع رسالته السابقة بإدراج أخيه “إيفان” في إضافة Nuka-World الأخيرة. ولقد لاحظ أن نموذج شخصية “إيفان” باللعبة نحيفٌ للغاية، لكن عمومًا سَعِدَ بجوهر الفكرة.

الكلمات التي قالتها الشخصية في الإضافة تشبه كلمات أخي تمامًا، ومع ذلك، لقد كان رجلًا مرحًا جدًا، ودائمًا ما كان يتلاعب بالألفاظ. شكرًا “بيثيسدا” مرة أخرى، وأنا مَدِينٌ لكم للأبد.

Evan Fallout

وكما سترى في الفيديو أدناه، يمكنك التحدثُ لـ “إيفان” في اللعبة، ومن ثمَّ ستحصل على وصفة “Nuka-Love” مجانًا. وليس عليك الشعور بالذنب حيال أخذ عنصر “إيفان”، لأن شقيقه أشار إلى أن “إيفان” كان سيفعل ذلك لمساعدة المحتاجين في الحياة الحقيقية؛ على حد تصريحه.

يُشار إلى أن “بيثيسدا” أرسلت لذاك المستخدم حزمة رعاية تحتوي على تذكارٍ لطيفٍ من فريق التطوير، وعددٍ من العناصر مثل لعب الأطفال، وتي شيرت، وأسطوانة أصلية لموسيقى وأغاني اللعبة، وإصدار Fallout 4 من يد تحكم إكسبوكس ون، ويمكنك التعرف على جميع الأشياء التي أرسلها المطور الكبير عبر Imgur.

لا تنسَ المشاركة برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق