أخبار

آلية إطلاق النار في Fallout 4 مستوحاة من Destiny

Fallout 4

اعتمد المطورون في “بيثيسدا” أثناء تصميم آلية إطلاق النار في Fallout 4 على تصميم آلية إطلاق نار لعبة Destiny -باعتبارها واحدة من الألعاب في مجال إطلاق النار- كنقطة مرجعية، لا نقول ذلك جُزافًا، بل ذلك وفقًا لما تداولته مِجلة Game Informer في عددها الأخير.

حيث اعتبر المطورون في بيثيسدا لعبة Destiny مقياسًا للعبة Fallout 4 ، نظرًا لأن لعبة شركة “بنجي” تعمل بمعدل إطارات يصل إلى 30 إطار في الثانية، وهو نفس معدل إطارات Fallout 4.

وساهم المطوِر “جوش هامريك” في تطوير آلية إطلاق النار في Fallout 4 بشكلٍ كبير.

هامريك، الذي غادر “بنجي” منذ سِتة أعوام، وانضم إلى “بيثيسدا”، التي عمل فيها ككبير لمُصممي الأنظمة، بالإضافة لدوره الجديد في التركيز -باهتمام- على ضبط الأسلحة النارية في Fallout 4.

وبالعودة ليونيو الفائت، صرّح “تود هوارد” -المخرج الإبداعي للعبة Fallout 4- أنهم طوّروا كل جزءٍ رأيناه في Fallout 3، وكان قد نَعَت وقتها آلية وإسلوب إطلاق النار في Fallout 3 “بالمُخزي”.

وسيتمكنُ اللاعبون في Fallout 4 من استخدام تقنية “VATS” وهي عبارة عن استراتيجية معينة في المعارك، تجعل ردة فعل العدو بطيئة، مما يتيح للاعبين استهداف مناطق وأجزاء محددة من جسَدِه.

ليس ذلك فحسب، بل جنّدت “بيثيسدا” بعض مطوري شركة id Software -المطوّرة للعبتي DOOM و Rage- لتحسين آلية إطلاق النار في Fallout 4 أيضًا.

وأخيرًا، Fallout 4 ستصدر في العاشر من نوفمبر الجاري، على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق