أخبار

تفاصيل إضافات Fallout 4 المُقبلة، ورفع تكلفة اشتراك Season Pass

Fallout 4

أعلنت شركة بيثيسدا عن أول مجموعة من إضافات لعبة Fallout 4 ، ورفع سعر اشتراك  Season Pass ، اليوم.

ووفقًا للمقال الذي نُشِر على شبكة بيثيسدا، فإن أول ثلاثة إضافات ستحمل أسماء: Automatron و Wasteland Workshop و Far Harbor، وبإمكانك معاينة تفاصيلهم بشكلٍ مُفصل ومُبَسط، أدناه:

  • إضافة Automatron: ستصدر في شهر مارس المُقبل، بسعر 34 ريالًا سعوديًا، تدور أحداثها حول “ميكانيكي” صنع روبوتات شريرة في Commonwealth، وها قد شوهدت في New Vegas مؤخرًا، بإمكانك البناء والتعديل على الروبوت الخاص بك، وهناك آلاف أدوات التعديل التي ستوفر لك كل مستلزماتك، فضلًا عن سلاح lightning chain جديد.
  • إضافة Wasteland Workshop: ستصدر في شهر إبريل المُقبل، بتكلفة 17 ريالًا تقريبًا، ستخوِّلُك لتصميم ووضع الأقفاص للقبض على المخلوقات الحيّة، والتحكم بهم كيفما شئت، إما بترويضهم، أو جعلهم يقاتلون بعضهم بعضًا أو حتى قتال المستوطنين لديك، وستشمل عِدة خيارات جديدة خاصّة بالمستوطنات بشكلٍ عامٍ أيضًا.
  • إضافة Far Harbor: ستصدر في شهر مايو المُقبل، بمبلغ وقدره 85 ريالًا سعوديًا، وهي تعتبر الإضافة الأكثر جوهرية، تدور أحداثها حول البحث عن إمرأة شابّة ومستعمرة سرية، عليك السفر لجزيرة Far Harbor التي تعد مليئة بمستويات عالية من الإشعاع، مما يؤول إلى عالم أكثر وحشيّة، وصراعٍ مُحتدم بين فئاته أجمع.

وفي ذات السياق، أكدت الشركة الأمريكية عزمها رفع سعر اشتراك Season Pass الذي تدفعه مقابل الحصول على كآفة إضافات اللعبة من مبلغ 105 إلى 169 ريال سعودي تقريبًا اعتبارًا من الأول من شهر مارس المُقبل.

وإن كنت دفعت اشتراكك في وقتٍ سابقٍ، فلا تثريب عليك هذه المرة ولن تتحمل التكاليف الإضافية، مع العلم أن لدى الجميع فرصة أخيرة للاشتراك قُبيل قدوم الموعد المحدد بالسعر القديم، لكن إن فاتك هذا الموعد، ستتمكن من شرائها بالسعر القديم إن وَلَجَ الجمل في سَمِ الخياط.

جدير بالذكر أن بيثيسدا تخطط لتوفير نُسخ تجريبية مغلقة من الإضافات السالف ذكرها على الأجهزة المنزلية و أجهزة PC.

24696411489_54f75eb736_b

25064057015_200f334927_b

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق