أخبار

مطور Fallout 4: محتوى إضافة Far Harbor أكبر من Skyrim: Dawnguard

Fallout 4

كشف المخرج “تود هوارد” المزيد من التفاصيل عن Far Harbor الإضافة الأبرز للعبة  Fallout 4 ، اليوم.

فوفقًا للمقابلة الأخيرة التي عُقِدت معه مسبقًا، فإن مخرج اللعبة أكد أن تلك الإضافة ستشمل محتوى ضخم جديد لم يكونوا مدركين له، ما تسبب في رفع قيمة اشتراك Season Pass للعبة في الأخير:

في الدفعة الأولى من الإضافات بإمكاننا القول أن Far Harbor هي الأضخم، لكننا قمنا بتسعير الاشتراك دون معاينة ما سنقدمه فيه، والآن بإمكانك النظر إلى Far Harbor وقول “حسنًا، إنها ضخمة فعلًا لكنها ليست كمحتوى The Elder Scrolls IV: Shivering Isles التي كلفتك 30 دولار أمريكي”، لكن محتواها أكبر من The Elder Scrolls V: Dawnguard والتي ساوَّت 20 دولارًا أمريكيًا.

وتؤكد بيثسيدا -من خلال “هوارد”- أن اشتراك Season Pass يستحق فعلًا هذا المال، خصوصًا بسبب المحتوى الضخم الذي تشمله إضافة Far Harbor، وكما أشير في وقتٍ سابق، قإن إضافة Far Harbor ستكون الأكبر عقب إصدار اللعبة الأصلية، وليس بإمكاننا سوى الانتظار، لرؤية ما إن كانت تستحق ذاك المال فعلًا أم لا، مع إطلاقها في مايو المُقبل. (المزيد من التفاصيل)

يُشار إلى أن Fallout 4 متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون، وبلايستيشن 4، وأجهزة PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق