أخبار

مخرج Fallout 4 يوضح تصريحه السابق حول وجود 3 مشاريع قيد التطوير

Todd Howard

في شهر فبراير الماضي كان Todd Howard مخرج Fallout 4 قد أدلى بتصريح مثير بأن Bethesda Game Studios يعمل على 3 مشاريع ضخمة وجديدة قيد التطوير.

ولكنه اليوم عاد وتراجع عن هذا التصريح ليكشف بأنه نادم على ذكره لهذا الرقم فهو في الواقع لا يعكس حقيقة ما يجري حالياً داخل أروقة الاستوديو حيث قال:

كان ينبغي علي أن لا أذكر رقماً معيناً لأنه لدينا العديد من المشاريع المتنوعة، يمكنك القول بأنها أكبر أو أصغر ولكنها مشاريع بعيدة المنال، أعتقد أن النقطة الأهم هنا أنه لا ينبغي لأحد أن يتوقع سماع أي شيء عن هذه المشاريع قريباً، فنحن دائماً ما نعمل على المشاريع في وقت واحد بحيث يمكن أن تتشابك مع بعضها البعض، نحن لدينا الآن مشاريع أكثر من أي وقت مضى.

كما أشار Howard في حديثه إلى قيام شركة بيثيسدا بافتتاح استوديو تطوير جديد في مونتريال يركز على تطوير ألعاب الأجهزة الذكية والمنزلية وPC مشيراً إلى أن الشركة في وضع جيد الآن يؤهلها لاستكشاف العمل بمجالات أخرى

إننا نشعر الآن بأننا في وضع جيد وبأننا وصلنا إلى مكان نستطيع من خلاله تجربة أشياء جديدة ونكون واثقين تماماً بأننا سوف نحقق النجاح.

يأتي كلام Howard هذا بعد أن حققت لعبة Fallout Shelter الخاصة بالأجهزة الذكية نجاح كبير مما جعل بيثيسدا تفكر بشكل جدي بالعمل على المزيد من ألعاب الأجهزة الذكية، وبالمقابل ذكر Howard بان الشركة ما تزال ترى بأن الوقت مبكر للخوض في تطوير ألعاب لأجهزة الواقع الافتراضي فهي ترغب بمراقبة أدائها أولاً.

وفي ختام هذه المقابلة كال Howard المديح لفريق Rockstar Games الذي قدم لنا ألعاب شهيرة مثل  Grand Theft Auto V  و Red Dead Redemption حيث قال:

لقد التقيت قبل عدة سنوات بأعضاء فريق روكستار، أعتقد بأن الأشياء التي يقدمونها رائعة، إننا ننظر إلى ما يقدمونه أكثر من غيرنا لمعرفة كيف يقومون بتقديم عوالم مليئة بالحياة في ألعابهم، إنهم يقومون بعمل رائع ليس على مستوى ما تراه من حولك فقط بل أيضاً منحك القدرة على التفاعل مع عوالم الألعاب بطريقة تثير فضولك.

ما رأيك بتصريحات  Howard؟ وما هو سبب تراجعه عن تصريحه السابق؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق