أخبار

مطور Fallout 4 يحذر مستخدمي التعديلات من امكانية تخريب اللعبة

Fallout 4

مما يميز لعبة Fallout 4 قابليتها العالية للتعديل حيث انها جذبت الكثيرين من مطوري تعديلات الالعاب الذين قام بعضهم بتعديل اللعبة لتناسبهم والبعض الآخر قام بكشف بعض اسرار اللعبة المخبئة.

التعديلات انتشرت بين لاعبي نسخة البي سي من اللعبة بشكل كبير ولكن انتشار التعديلات ليس بالشئ الجيد حيث انها تتسبب بظهور الكثير من المشاكل والاخطاء في اللعبة مما يخرب تجربة اللعبة.

احدى طرق التعديل المتوفرة بنسخة البي سي للعبة هي التعديل عبر تشغيل اللعبة بوضع التطوير والذي يتيح التعديل على اوامر الذكاء الاصطناعي واشياء متقدمة باللعبة اكثر من التعديل بالطرق الاخرى، وقد اكد مدير تسويق اللعبة ان هذا النوع من التعديل لن يتم توفيره للنسخ الاخرى من اللعبة اي نسخ البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

لم يقم مدير التوسيق Pete Hines بنفي وجود هذه الطريقة بنسخ الاجهزة المنزلية فحسب بل نصح الجميع بالابعتاد عن استخدام هذه الطريقة للتعديل على اللعبة لانها تتسبب بمشاكل كبيرة في اللعبة قد تجعلها غير قابلة للعب.

هناك تحديثات قادمة للعبة في وقت قريب حيث ياتي التحديث الاول بنسخة تجريبية اليوم على ستيم بينما نسخ الاجهزة المنزلية ستحصل على التحديث فور الانتهاء من تجربته.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق