أخبار

الخيارات والأشياء التي تستطيع القيام بها في لعبة Fallout 4 كثيرة وعميقة

Fallout4

أعلنت شركة Bethesda في معرض E3 2015 أن اللعبة Fallout 4 ستسمح للاعبين بإنشاء قواعد لهم في عالم اللعبة الجديد.

وكشف نائب رئيس التسويق في الشركة Pete Hines عن نظام البناء الجديد داخل اللعبة فأصبح الآن بإمكان اللاعبين بناء قواعدهم بخيارات كثيرة وأيضاً تحدث عن مستوى التخصيص المضاف للعبة والمتاح حالياً للاعبين.

وأضاف Hines أن هذا النظام الجديد لا يقتصر على أطر محددة مسبقه للمباني، بل على العكس سيعطي اللاعبين القدرة على اتخاذ قرارات عديدة ومختلفة التي من شأنها أن تضيف طابع السيطرة والابداع لدى عشاق Fallout 4.

وأيضاً أشار بشكل محدد ان لعبة Skyrim تمتلك مقارنة ب Fallout 4 خيارت تخصيص محدودة وأن معظم المباني داخلها غير قابلة للتغيير.

وأوضح أيضاً أن الأماكن التي يستطيع اللاعبين بناء قواعدهم ومنازلهم في Fallout 4 محدودة، ولكن هنالك الكثير من الخيارات للبناء داخل تلك الاماكن ومثال علي ذلك أنك تستطيع بناء منزل داخل اللعبة من الأساسات حتى الكمال مثل الباب والطاولة والسرير، وأيضاً بإمكانك بناء برج الراديو داخل المباني.

وقارب ايضاً في التشبيه بين Fallout 4 واللعبة المشهورة عالمياً Minecraft من ناحية الخيارت المتعددة التي يمتلكها اللاعبين.

ومن المقرر اطلاق Fallout 4 في العاشر من شهر نوفمبر من العام الجاري لأجهزة Xbox One  و PS4 وأجهزة الحاسوب PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق