أخبار

لعبة Fallout 3 تعمل على اكسبوكس ون بشكل افضل من 360

fallout3coverpic

صدرت لعبة Fallout 3 قبل سبع اعوام على البي سي واجهزة الجيل الماضي وقد نالت اعجاب الكثيرين وحققت نجاحاً جيداً ولكنها عانت من عوائق تقنية. ولكن بشكل مثير للاهتمام فانها تقدم اداء جيد جداً عندما تعمل على الاكسبوكس ون عبر ميزة Backwards Compatibility.

التحديث الاخير لجهاز الاكسبوكس ون قدم هذه الميزة التي تسمح بتشغيل العاب الاكسبوكس 360 على الاكسبوكس ون وتعتبر Fallout 3 واحدة من حوالي مائة لعبة تدعمها الميزة حالياً.

خبراء تحليل الاداء التقني للالعاب فريق Digital Foundry قام بعمل مقارنة لاداء اللعبة على الاكسبوكس ون وعلى جهازها الاصلي وقام بنشر فيديو للمقارنة بالاضافة الى ملاحظاته.

قمنا بتجربة اللعبة بالكامل على الاكسبوكس ون ومقارنتها باداء اللعبة على الاكسبوكس 360 ومن المفاجئ انها تقدم اداء افضل بشكل عام على جهاز الجيل الحالي حيث تتخلص اللعبة عليه من التقطيع.

بينما معظم العاب 360 التي دعمها الاكسبوكس ون تاثرت من ناحية سرعة الاطارات الا ان Fallout 3 لم تتاثر وحافظت على معدل اطارات ثابت حيث ان معظم الالعاب التي كانت تعمل بسرعة 30fps على 360 اصبحت تعمل بسرعة 20fps على الاكسبوكس ون ولكن هذا لا ينطبق على فول اوت 3 رغم وجود حالات نادرة جداً لانخفاض سرعة الاطارات.

شاهد الفيديو واحكم بنفسك.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق