أخبار

الإعلان عن اشتراك Fallout 1st للعبة Fallout 76

على الرغم من أن نجاح Fallout 76 لا يضاهى الإصدارات السابقة، إلا أن Bethesda لم تستلم بعد وتدعم المشروع بكل الطرق الممكنة، أحدث تلك الطرق تم الكشف عنها مؤخرا وهي خدمة Fallout 1st التي توفر للاعبين مزايا مختلفة مقابل إشتراك شهري.

الإعلان جاء عبر مدونة الشركة الرسمية، حيث تكلف خدمة Fallout 1st اللاعبين مبلغ 12.99 دولار شهريا أو 99.9 دولار سنويا وتوفر في المقابل وتوفر الوصول إلى نمط Private Worlds الذي يتيح ثمان لاعبين التعاون سويا في المهام المختلفة، هناك أيضا ميزة Scrapbox التي تتيح تخزين أكبر عدد ممكن من مكونات الصياغة والوصول إليها في الخوادم العامة أيضًا، كما أنها منفصلة عن التخزين الافتراضي مما يجعلها أكثر فائدة.

وأخيرا هناك ميزة Survival Tent التي يمكن اعتبارها محطة سفر سريع تلقائية يمكن استخدامها في أي مكان، كذلك يحصل المشتركون أيضًا على 1650 ذرة شهريًا يمكن استخدامها في متجر Atom مع إمكانية الوصول إلى خصومات حصرية على بعض العناصر مثل الأزياء وبعض الرموز المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق