أخبار

لعبة Fall Guys ستتوفر على Xbox One و Xbox Series هذا الصيف أيضًا!

لم يمضِ أربعٌ وعشرون ساعة على إعلان أن لعبة Fall Guys Ultimate Knockout ستصدر على Switch هذا الصيف. ومع ذلك، أعلن الناشر Devolver Digital عزمه إحضار اللعبة إلى Xbox One و Xbox Series اليوم.

وجاء الإعلان عبر مقالٍ نشره كبير مصممي اللعبة في استوديو Mediatonic السيد Joe Walsh والذي أكَّد فيه اعتزام المطور البريطاني إطلاق لعبة Battle Royale الهزلية المرحة هذه على أجهزة Microsoft المنزلية للألعاب في صيف 2021.

نبذة عن لعبة Fall Guys Ultimate Knockout:

تقذف «فول جايز» جحافلًا من المتسابقين معًا عبر الإنترنت بشكل جنوني في جولات بعد أخرى حتى يظل بطلٌ واحد! واجه العقبات الغربية واندفع وسط المنافسين الجامحين وتغلب على قوانين الفيزياء وأنت تتعثر نحو العظمة. اترك كرامتك عند الباب واستعد للفشل السخيف والمضحك خلال مساعيك للظفر بالتاج!

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة على PS4 و PC، وتجاوزت العشرة ملايين نسخة على Steam فيما أصبحت بالفعل الأكثر تحميلًا في تاريخ PlayStation Plus.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق