أخبار

لعبة Fall Guys متوفرة الآن – وعدد لاعبيها تجاوز 120 ألفًا!

انطلقت بالفعل لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout على Steam PC و PS4 ولمشتركي Playstation Plus بشكلٍ مجاني. ويبدو أن اللعبة تحظى باستقبالٍ حافل.

أعلن استوديو Mediatonic أن عدد لاعبي اللعبة الجماعية هذه قد فاق 120 ألف لاعبٍ متصلٍ في نفس الوقت، عبر تغريدةٍ نشرها في ظهر اليوم.

تحدثت للتو إلى أصدقائي في فريق الخوادم ولدينا على الأقل 120 ألف شخصٍ متصلٍ في اللعبة الآن. نحن نعمل حاليًّا على تحسين خوادمنا للتعامل واستيعاب جميع “Beans” التي تود أن تهبط معنا. سيكون هنالك فترات انقاطعٍ من وقتٍ لآخر.

ولمن لا يعرف، Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة جماعية من تطوير استوديو Mediatonic ونشر Devolver Digital. يأخذ اللاعبون فيها دور «فاصوليا» أو “Beans” لخوض تحديات -مثل التي تأتي في برامج التلفاز على غرار Wipeout- يتعين على 60 لاعبًا تجاوزها دون الفشل، من أجل الظفر بالتاج وأن تصبح الفائز الأوحد.

ومن المثير للاهتمام أن اللعبة تحظى باستقبالٍ حافلٍ على Steam تحديدًا، فهنالك 72,774 لاعبًا متصلون في نفس الوقت، أو بالأحرى في لحظة كتابة هذه السطور. وهو ما يعني أن توفرها عبر خدمة Playstation Plus يُساهم بأكثر من 50,000 لاعبًا فقط.

وبما أن أكثر المتفائلين في استوديو Mediatonic لم يتوقع هذا الزخم، لا يبدو أن خوادم اللعبة كانت جاهزة لاستقبال تدفُّق اللاعبين الهائل ذا. وتعاني اللعبة في الوقت الحالي من تذبذبٍ هائلٍ في الأداء، ما جعل اللاعبين يبدأون بتفجير مراجعات وتقييم اللعبة على Steam بشكلٍ سلبي.

ولكن، يبدو أن المطور البريطاني ليس غافلًا عن ذلك، وهو ما يتجلى في التغريدةِ التي نشرها قبل قليل:

يقوم اللاعبون حاليًّا بنشر مراجعات سلبية على Steam. نحن نعمل بجدٍ من أجل أن تعمل اللعبة بسلاسة للعديد من اللاعبين!

نحن نعلم أنه أمرٌ محبط للغاية، ولكن إذا كان يمكنك تأخير مراجعتك السلبية حتى تحصل على فرصةٍ للعب، فيساعدنا ذلك حقًا.

يُشار إلى أن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout متوفرة الآن على Steam و PS4 مقابل 19.99 دولارًا، فيما بوسع مشتركي خدمة PS Plus لعبها مجانًا لمدة شهرٍ كامل.

فيديو إطلاق لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout :

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق