أخبار

مبيعات لعبة Fall Guys تجاوزت العشرة ملايين نسخة على Steam

بعد مُضي ثلاثة أشهر فقط على إطلاقها، وصلت مبيعات لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout إلى أكثر من 10 ملايين نسخة على Steam وحده.

واستشفينا ذلك من التقرير الصادر عن شركة Unity للربع الثالث، والذي تضمن ذكر لعبة Battle Royale المحبوبة هذه، وتجاوز مبيعاتها حاجز العشرة ملايين نسخة على Steam. ويعد هذا الإنجاز هائلًا خاصةً وأن مطور اللعبة “Mediatonic” ليس إلا فريقٌ صغير.

وبطبيعة الحال، تتمتع اللعبة بشعبية كبيرة على PlayStation 4 كذلك، ولكن Unity لم تتناول الحديث عن أرقام تلك النسخة نظرًا لأن اللعبة توفرت في قائمة ألعاب خدمة PlayStation Plus المجانية لشهر أغسطس 2020. وفي الوقت ذاته، أقر صنَّاع محرك اللعبة أنها أكثر ألعاب الخدمة تحميلًا على الإطلاق— وهو أمرٌ سبق وأن أعلنته Sony من قبل.

ويسعى فريق Mediatonic في الحفاظ على القاعدة الجماهيرية الهائلة هذه بتحديث محتوى Fall Guys على الدوام وإضافة العناصر المضحكة والمثيرة للفوضى– وهي العناصر الأكثر جذبًا وأهمية، إذ تُضفي مرحًا على مراحل وتحديات هذه اللعبة المحبوبة.

يُشار إلى أن تحديث منتصف الموسم الثاني من Fall Guys انطلق قبل أسبوعٍ واحد، وحسَّن عددًا من جوانب اللعبة تمهيدًا لتشدين الموسم الثالث قريبًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق