أخبار

الموسم الثالث من لعبة Fall Guys ينطلق قريبًا

سينطلق الموسم الثالث من لعبة Fall Guys قريبًا جدَّا باسم “Winter Knockout”.

وأكَّد استوديو Mediatonic أنه يستهدف الأسبوع الثاني من ديسمبر التالي على وجه التحديد. وسيرافق الموسم الثالث المزيد من الألعاب المصغَّرة (Mini-Games) والعناصر التجميلية المستوحاة من الشتاء.

وفي الحقيقة، يمكن القول أن الكشف عن الموسم الثالث أتى من قِبل المستخدمين في المقام الأول. وكان فريق التسويق في الاستوديو قد أرسل 300 قطعة من الصورة الترويجية الرسمية للموسم الثالث إلى 300 مستخدمٍ على Twitter بشكلٍ عشوائي في الآونة الأخيرة. وبعدها، تجمَّع المستخدمون في خادم Discord لحل اللغز معًا وهو ما قد كان:

وبطبيعة الحال، أعقب حل اللغز الإعلان الرسمي والذي تضمن تهنئةً وتحيةً لجميع المستخدمين الذين تعاونوا بمنتهى الاحترافية والتحضُّر معًا لحل اللغز والكشف عن الموسم الجديد:

يُشار إلى أن لعبة Fall Guys متوفرة الآن على PC و PS4 ومبيعاتها على الأول تجاوزت العشرة ملايين نسخة، ويمكنك الحصول عليها بخصم 20% على Steam الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق