أخبار

بعد طول انتظار – لعبة Fall Guys ستتوفر أخيراً بالمتجر السعودي بدءًا من اليوم

لابد وأنكم جميعاً على اطلاع بالأزمة التي تسببت بها لعبة Fall Guys إثر غيابها عن قائمة ألعاب مشتركي البلس المجانية في الستور السعودي واستبدالها بلعبة العلم نور. هذا طبعاً أثار موجة غضب كبيرة بين اللاعبين وانتشرت حملات المقاطعة للستور وكنا قد شاركنا اللاعبين بمطالبهم في مقالنا هذا.

اليوم وبعد مضي أسبوعين على إتاحة اللعبة لباقي اللاعبين بالعالم مجاناً عبر البلس زف أخيراً متجر بلايستيشن السعودي خبر إتاحة اللعبة مجاناً للاعبين وهذا عبر حسابهم على تويتر حيث قال:

يسرنا أن نعلن بأن لعبة Fall Guys: Ultimate Knockdown –طبعاً اسم اللعبة الصحيح هو Ultimate Knockout– ستتوفر في متجر بلايستيشن السعودي في تاريخ 14 أغسطس، حيث ستكون جزء من الألعاب الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في المملكة العربية السعودية لمدة شهر. نقدر تفهمكم ونتمنى أن تستمتعوا باللعبة.

إذا مبروك لجميع اللاعبين هذا الأمر، لكن نأمل أن تنسحب هذه الخطوة على إصلاح باقي مشاكل الستور التي كان يعاني منها اللاعبين مثل مشكلة غياب آلاف الألعاب من الستور المحلي والتي تحدث عنها وعن أسبابها موظف بلايستيشن السعودية السابق مشعل الصويان وتحدثنا عن الحل الأمثل لعلاج هذا الوضع من خلال مقالنا هذا.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق