أخبار

لعبة Fall Guys أصبحت الأكثر تحميلًا في تاريخ PlayStation Plus

بعد أسبوعٍ واحدٍ من إطلاقها -أي في العاشر من أغسطس الجاري- تخطَّت مبيعات لعبة Fall Guys المليونيّ نسخة على PC. ومع هذا الاستقبال غير المتوقع، قُلنا أن المليوني نسخة إنجازٌ مهيب. والآن، يبدو أنها كانت مجرَّد بدايةٍ لظاهرةٍ عالميةٍ جديدة.

أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن تحقيق لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout إنجازًا ساحقًا، ورقمًا قياسيًا جديدًا، بعد أن أصبحت أكثر الألعاب المُحمَّلة عبر خدمة الألعاب المجانية في اشتراك PlayStation Plus على الإطلاق.

وكانت لعبة Battle Royale الظريفة هذه قد انطلقت من يومها الأول بشكلٍ مجانيٍ لمشتركي PS Plus في جميع أنحاء العالم عدا المملكة العربية السعودية، بعد أن استبدلها «بلايستيشن السعودية» بلعبة «العلم نور». بالطبع أشعل قرارٌ كهذا غضب اللاعبين في أنحاء المملكة، ما أجبر المسؤولين على الاستجابة، وتوفيرها في المتجر السعودي بعد أسبوعين تقريبًا.

وفي شأنٍ ذي صِلة، أعلن الناشر Devolver Digital عن تجاوز مبيعات نسخة Steam من لعبة Fall Guys هذه حاجز السبعة ملايين نسخة عالميًّا، وذلك عقب مرور أقل من شهرٍ على إطلاقها.

يُشار إلى أن اللعبة متوفرة حاليًّا على PC و PS4، فيما من المقرر أن تصدر على الهواتف الذكيَّة.. في الصين أولًا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق