أخبار

لعبة Fall Guys أكثر شعبية من GTA 5 على Steam الآن!

لم يكُن أكثر المتفائلين في الناشر Devolver Digital أو استوديو Mediatonic يتوقع أن تحظى لعبة Fall Guys بهذا الزخم العالمي الهائل– لدرجة أن خوادم اللعبة «طاحت» من تدفُّق اللاعبين الهائل عليها. والآن، يبدو أن لعبة Battle Royale البسيطة ستقارع العملاقة GTA 5 من الآن فصاعدًا.

فبالنظر إلى إحصائيات متجر Steam الشهير، نرى وجود 92,506 لاعبًا متصلًا في لعبة Fall Guys في نفس الوقت الآن، فيما يتواجد 90,587 لاعبًا يسرقون وينهبون ويقتلون في عالم GTA Online.

ولا تتوقف الأمور عند ذلك، فبالذهاب إلى منصة Twitch الشهيرة،  كانت -في وقتٍ سابقٍ من اليوم- لعبة «فول قايز» ثاني أكثر لعبة شعبية على منصة البث الشهيرة، متفوقةً على Fortnite و Call of Duty: Warzone و CS:GO. أما في لحظة كتابة هذه السطور، فهي تقبع في المركز الرابع، خلف League of Legends و Just Chatting و Fortnite.

يُشار إلى أن لعبة Fall Guys انطلقت قبل أيامٍ قليلة على PC و PS4 ومجانًا لمشتركي Playstation Plus في جميع أنحاء العالم، عدا المملكة العربية السعودية، ما أثار هجومًا كاسحًا على «بلايستيشن السعودية» التي لم توفرها للاعبين على الرغم من فسح «هيئة الإعلام المرئي والمسموع».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق