أخبار

خدمات البث عبر Facebook تتوسع من أجل دعم اللاعبين

Facebookشهدنا بالجيل الحالي من الألعاب زيادة الاهتمام بخدمات البث والمشاركة وكانت Twitch من أولى المنصات التي قدمت هذه الميزة للاعبين بعد ذلك استحوذت هذه المميزات على اهتمام القائمين على يوتيوب وقدموا بدورهم مزايا مشابهة.

واليوم يبدو أن Facebook قد قررت اللحاق بهذا الركب، حيث أعلنت نيتها الدخول بحلبة المنافسة في هذا المجال عبر توسيع منصة Facebook Live لجعلها تدعم البث من على أجهزة PC أو أي جهاز آخر بحيث يستطيع المستخدمون بث مقاطع اللعب عبر هذه المنصة.

وقد ذكرت Facebook بأن هذا الدعم على منصة  Facebook Live أصبح متاح منذ اليوم لجميع المستخدمين الذين بات بإمكانهم بث مقاطع اللعب من خلال خيار Live Video، كما اشارت الشركة أنها قامت بإضافة مزايا عدة تساعد هؤلاء اللاعبين على البث مثل دعم أجهزة التسجيل الخارجية مثل كاميرات الويب أو بطاقات التسجيل وغيرها، إلى جانب عدة خيارات جديدة تسهل عمليات البث مثل  مشاركة الشاشات وإدراج رسومات وعناوين ضمن الشاشة واستخدام معدات أكثر احترافية أثناء البث.

هذا ونذكر أن خدمة  Facebook Live كانت متاحة سابقاً للمستخدمين ولكنها كانت محددة بصفحات معينة وعبر الجوال، أما اليوم فبات بإمكان أي شخص القيام بعمليات البث من صفحته الشخصية ومن دون الحاجة لاستخدام جواله.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق