أخبار

واجه أشد مخاوفك مع Haunting: Witching Hour المقتبسة من أحداث حقيقة

A_Haunting_Wallpaper2-1-1024x576

كشف اليوم فريق Enyx Studios عن بعض تفاصيل مشروعه الجديد لعبة الرعب Haunting: Witching Hour والمقتبسة من أحداث حقيقة.

حيث ذكر الفريق أن لعبة Haunting: Witching Hour هي قيد التطوير حالياً لتصدر على بلايستيشن 4 وPC إلى جانب نسخة لنظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR, Oculus Rift, و HTC Vive وهي سيتم طرحها بنظام الحلقات ويعدنا مطورها بان تحمل هذه اللعبة أكثر نهاية مليئة بالعواطف التي شهدناها في لعبة فيدو على الإطلاق.

الحلقة الأولى من هذه اللعبة تبدأ أحداثها عام 1975 حيث سنلعب بشخصية John Beaumont ونختبر الأحداث التي جرت معه يوم 10 أكتوبر، عندما كان يحاول بيع منجم العائلة لأحد الأشخاص وإذ بهم يواجهون ظواهر غريبة تؤدي لاختفائهم وبعد اسابيع من البحث تتمكن الشرطة من العثور على جثث المشترين ولكن John Beaumont يبقى مفقوداً بينما هو يصارع للنجاة من القرية الملعونة Shady Hollow.

وفي الحلقة الثانية تنتقل الأحداث للمستقبل حيث يتجه طاقم من الممثلين لتصوير فيلم في Shady Hollow وهنالك نتحكم بشخصية Eddie الذي ما غن يصل للقرية حتى يعاني من رؤى تحمل صور من ماضي هذه المنطقة وهنالك تبدأ الأحداث بالتصاعد مع تعرض الشخصيات لحوادث غريبة وظواهر خارقة للطبيعة.

هذا ولم يكشف استوديو  Enyx Studios أية معلومات بخصوص موعد إصدار هذه اللعبة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق