أخبار

مايكروسوفت تُجدِّد العلامة التجارية لسلسلة Fable مع نية استخدامها!

قامت شركة Microsoft بتجديد امتلاكها للعلامة التجارية Fable في الآونة الأخيرة.

وبالاطلاع على طلب التجديد من هنا، يتبيَّن أن عملاق التقنية قد قام بتقديم الطلب قبل أسبوعٍ تقريبًا. وعلى الرغم من أنه قد يبدو إجراءً روتينيًا، إلا أن الملف شدَّدَ على أن «نية الاستخدام» موجودة لدى مايكروسوفت لاستخدام علامة تجارية تحمل نفس الاسم مستقبلًا.

وكانت التقارير قد ألمحت في مايو الفارط إلى أن الكشف عن لعبتيّ Fable و Perfect Dark سيكون في حدث يوليو الخاص بألعاب الطرف الأول التي ستنطلق على جهاز Xbox Series X.

وبالعودة إلى أكتوبر من العام الماضي، أكَّدت تقارير عمل استوديو Playground Games على لعبة Fable 4 وجزء جديد من Forza بالتزامن مع تصريحاتٍ صدرت من الرئيس Phil Spencer ألمح فيها إلى أن سلسلة تقمص الأدوار والخيال المحبوبة لم تَمُت.

لا زلّنا في رحلة العودة بالزمن للوراء، وهذه المرة نطير إلى أكتوبر 2016، حينما أعلنت Microsoft إيقاف عملية تطوير Fable Legends وإنهاء خدمات استوديو Lionhead بشكلٍ تامٍ. ومن وقتها، والشائعات لا تكُف عن ذكرها بين الحين والآخر، فهل تفاجئنا مايكروسوفت وتعلن عنها في حدث يوليو المرتقب؟

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق