أخبار

بعد معوقات لطرحها على اكسبوكس ون، تأجيل إطلاق لعبة البطاقات Fable Fortune

Fable Fortune

لعبة البطاقات Fable Fortune كان من المفترض أن يتم طرحها لمالكي الحاسب عبر نسخة الدخول المبكر وأيضاً لمالكي اكسبوكس ون عبر برنامج Xbox Game Preview في 11 يوليو الحالي، لكن يبدو أن هذا لن يحدث.

فحمى التأجيلات طالت حتى هذه اللعبة حيث أعلن اليوم عن تأجيل طرحها حتى 25 يوليو، وقد ذكر مطور اللعبة Mediatonic و Flaming Fowl Studios بأن معوقات إدارية حالت بينهم وبين طرح نسخة اكسبوكس ون الأسبوع المقبل، ومن أجل إصدار النسختين معاً تم تأجيل نسخة الحاسب أيضاَ ليطرحا سوياً في 25 يوليو نظراً لأنها تدعم ميزة اللعب المشترك بين الجهازين.

هذا ونذكر أن هذه اللعبة كانت وليدة حملة دعم سرية عبر Kickstarter أطلقت بعد إغلاق مايكروسوفت لفريق Lionhead Studios ولكن سرعان ماتم إلغاء الحملة بعد أن وجد مطورها دعماً كافياً لاستكمال مشروعه هذا.

لعبة Fable Fortune هي لعبة مجانية للعب تضم طورين لاعب ضد لاعب وأيضا طور تعاوني ويمكن للاعب أن يختار بين 6 ابطال لكل بطل مهاراته الخاصة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق