أخبار

تقرير: مايكروسوفت ستعلن عن لعبة Fable 4 في حدث الغد!

أفادت عدة تقارير أن شركة Microsoft بصدد الكشف عن لعبة Fable 4 في حدث Xbox Games Showcase المقرر عقده غدًا.

وكانت العديد من الشائعات قد طفت على السطح في الأشهر القليلة الماضية مؤكدةً انعقاد عملية تطوير اللعبة في الوقت الحالي. وبينما لم تخرج الشركة ذات الأصول الأمريكية للتعليق عليها، قامت مؤخرًا بتجديد ملكيتها للعلامة التجارية الخاصة بسلسلة Fable.

والآن، تُشير العديد من الأسماء اللامعة والمعروفة باطلاعها وقربها من المطورين إلى أن مسألة الإعلان عن الجزء الرابع محتومة، في حدث الغد.

وبشكلٍ أكثر تفصيلًا، خرج المستخدم Shinobi602 ليعلم الناس عبر منتدى Resetera أن Fable 4 ستكون حاضرةً بعرضٍ غدًا، إلا أنه لم يوضح ماهية ذاكَ العرض. ومن ثمَّ، شارك المستخدم Klobrille موضحًا بأن العرض سيكون مقطعًا دعائيًا يعرض لقطاتٍ عبر المحرك– كما كان الحال مع مقطعيّ Horizon Forbidden West أو Senua’s Saga: Hellblade 2.

وعلى الرغم من أنه مصدرٌ موثوقٌ إلى حدٍ كبير، إلا أنه لا يسعنا انتظار حدث ألعاب Xbox غدًا، في تمام السابعة مساءً بتوقيت السعودية، لمعرفة الحقيقة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق