أخبار

انتشار تصاميم وصور فنية يعتقد أنها للعبة Fable 4 بروح أساسنز كريد!

منذ مدة ونحن نسمع شائعات بأن فريق Playground Games يعمل على لعبة أربي جي جديدة كلياً بعالم مفتوح بالكامل للاكسبوكس ون ولكن حتى الآن لم تكشف مايكروسوفت عن هذه اللعبة.

كل التسريبات السابقة ذكرت بأنها تخص ريبوت سلسلة Fable أو Fable 4 واليوم انتشرت عبر الانترنت بعض الصور الفنية للفنان البرازيلي Rodrigo Idalino عبر موقع ArtStation سرعان ما تم حذفها لكن بعض اللاعبين تمكنوا من حفظها وإعادة نشرها بعد ذلك.

التصاميم تخص شخصية أنثوية في اللعبة ومن ملابسها يبدو بأنها تعود للقرن السادس عشر، وقيل بأن هذا التصميم الفني هو اختبار لشخصية أنثى اجتماعية ومرحة وملامحها صممت لتشبه الممثلة Anne Hathaway. ومن المعلومات المتداولة عن هذه الشخصية أن والدها صائد سمك علمها أمور عدة بينها “ربط عدة أنواع من العقد” دون توضيح معنى هذه العبارة.

ومن يرى الصور سيلاحظ فوراً بأن هنالك شبه مع سلسلة أساسنز كريد فهل يقوم فريق Playground بالعمل على مشروع مستوحى من السلسلة أو يشبهها بشكل كبير بالطابع والأسلوب؟ بانتظار الإعلان الرسمي عنها لتتوضح كل التفاصيل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق