أخبار

هل سيتم الكشف عن Fable 4 في حدث X019؟ مايكروسوفت توضح

هنالك الكثير من الأنباء والتسريبات التي تتحدث عن وجود Fable 4 قيد التطوير ولكن لغاية الآن كل ما سمعناه هو مجرد شائعات دون أي تفاصيل من مايكروسوفت.

هذا التكتم دفع بعض الإعلاميين في Twinfinite لسؤال رئيس قسم التسويق في اكسبوكس Aaron Greenberg عن احتمال أن يتم الكشف عن Fable 4 في حدث X019 القادم بشهر نوفمبر، فأجابهم آرون بأنه سيكون هنالك بالفعل ألعاب لم نرها من قبل سيتم الكشف عنها في الحدث.

لكنه رفض تحديد إن كانت فيبل 4 واحدة منهم أم لا، لأنه لا يرغب بإفساد المفاجآت وأضاف بأنه سيكون حدثاً رائعاً، وتابع بأنه بالفترة ما بين X019 وحدث E3 2019 سيكون هنالك الكثير من الأشياء لاستعراضها وبأن ربيع 2020 سيشهد الكثير من الألعاب والإصدارات والتي ستكون الأضخم بين إصدارات مواسم الربيع السابقة للشركة.

هذا وتشير التسريبات بأن يكون فريق Playground Games هو من يعمل على تطوير اللعبة والتي سمعنا عنها سابقاً بأنها تمتلك عالم مفتوح بالكامل مع إمكانية بناء القرى وطور للعب الجماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق