أخبار

مع فيديو جديد .. طور وخريطتين جدد في تحديث “Extended Ops” للعبة Ghost Recon Wildlands

Ghost Recon Wildlands Ghost War PvP

كشفت Ubisoft السِتار بشكلٍ مستفيض عن تفاصيل التحديث الرئيسي المجاني الثالث لطور Ghost War PvP في لعبة Ghost Recon Wildlands اليوم.

ووفقًا للبيان الصادر عن الناشر الفرنسي، فإن التحديث سيأتي تحت عنوان “Extended Ops”، وسيتوفر غدًا، الموافق الخامس والعشرين من يناير الجاري، على  أن يتكفل بإضافة طور لعب جديد كليًا يُدعى “Extraction”، فضلًا عن بعض الخرائط الإضافية الجديدة.

وكاشفةً تفاصيل الطور الجديد، أوضحت “يوبيسوفت في بيانها قائلةً :

يتطلب طور Extraction الجديد من أحد الفرق تحديد موقع واحد من بين هدفين ذوي قيمة عالية (HVT) ومرافقته خارج منطقة صراع، في حين يعمل الفريق الآخر على إيقافهم عن طريق الدفاع عن موقع الرهائن؛ ما يجعل وضع الخطط الاستراتيجية واتخاذ القرارات الصحيحة أكثر أهمية من أي وقت مضى – حيث يجب الحفاظ على حياة الهدف للفوز بالجولة.

علاوةً على ذلك، يأتي طور Extraction مع خريطتين حصريتين هما “Institute” و “Garage”، واللتان ستدفعان اللاعبين لتكييف أساليب لعبهم وفقًا للظروف المحيطة، والتفكير بتكتيكات جديدة. كما ستتوفر الخريطتين الجديدتين للعب في طوري Quickplay و Ranked أيضًا.

يُذكر أن التحديث سيصل لمالكي Ghost Recon Wildlands على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون.

فيديو للطور الجديد :

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق