أخبار

مطور Borderlands 3: لا، مايكروسوفت لا تمتلك حقوق تسويق حصرية للعبة

Borderlands 3انتشرت بالأيام الماضية عدة تسريبات وشائعات تخص خطط مايكروسوفت لمعرض E3 2018 وكان ضمن هذه التسريبات، أن مؤتمر مايكروسوفت في المعرض سيشهد استعراض لعبة Borderlands 3 قيد التطوير حالياً من قبل فريق Gearbox.

وحينها ذكرت التسريبات بأن مايكروسوفت ستمتلك حقوق التسويق الحصرية للعبة، هذا جعل البعض يطرح موضوع حقوق التسويق عبر موقع تويتر ليرد عليهم  Randy Pitchford رئيس استوديو Gearbox  متسائلاً من أين حصلوا على مثل هذه المعلومات؟ مؤكداً أن فريقه لم يوقع مثل تلك الاتفاقيات مع شركة مايكروسوفت.

من أين جئت بهذه المعلومة؟ إننا لم نوقع هذا اتفاقية مع شركة مايكروسوفت، كيف يتم تداول هذه المعلومات ونشرها عبر وسائل الإعلام على أنها حقيقية دون أن يكون هنالك أي أساس لها على أرض الواقع.

هذا وكان الاستوديو قد كشف مؤخراً أنه يقوم بالفعل بتطوير الجزء الثالث من Borderlands لكن حتى الآن لا يوجد موعد إصدار محدد له غير أن شركة Take-Two سبق وألمحت بأن مشروع من سلاسل  2K الضخمة سيرى النور في 2019.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق