أخبار

مسؤول سابق بشركة مايكروسوفت يهاجم No Man’s Sky ويصفها بالسطحية

No-Mans-Sky-Ingame-Screenshot-2-635x357

يتفاخر فريق التطوير Hello Games  بأنه سيقدم للاعبين من خلال لعبة No Man’s Sky مجالاً واسعاً في استكشاف الفضاء والكواكب بشكل غير محدود، حيث أن عالم اللعبة يتم توليده بشكل تدريجي، وفي حين أن هنالك الكثير من اللاعبين المتحمسين لهذه اللعبة يبدو أنه هنالك من هو غير متحمس لها ابداً ولا يخشى من الإفصاح عن ذلك.

هذا ما كشفه السيد Raj Patel المسؤول السابق عن مجتمع لاعبي اكسبوكس بشركة مايكروسوفت والذي يشغل حالياً منصب مسؤول التسويق في Icejam Games، حيث قام بشن هجوم عبر حسابه على تويتر ضد لعبة No Man’s Sky ووصفها بأنها لعبة سطحية وغير ممتعة وذلك استشفه من خلال العروض والصور التي رآها للعبة حتى الآن.

من خلال جميع عروض اللعب والصور التي شاهدتها للعبة No Man’s Sky بدت لي وكأنها تحدث في كوكب واحد، “عالم لا متناهي” كيف يقولون ذلكن أنا لم ار هذا الأمر.

من الممكن أن تكون في وقت لاحق ممتعة، ولكن من خلال ما رأيته من عروض للعبة حتى الآن فهي تبدو لي بانها سطحية وغير ممتعة.

وعندما قام أحد اللاعبين بالإشارة إلى أحد المواضيع التي تمت كتابتها عن اللعبة أعاد Patel التأكيد أنه بالرغم من ذلك لم يستطع أن يرى العالم اللا متناهي الموعود في هذه اللعبة، وذكر بأنه يأمل بأن يتم ذلك من خلال دعم اللعبة بعيد إطلاقها.

نعم لقد قرأته ولكني ما زلت لم أر ذلك، ربما يكون هنالك المزيد قادم لهذه اللعبة بعيد إطلاقها.

من الجدير بالذكر أن لعبة No Man’s Sky قادمة بتاريخ 22 يونيو لأجهزة بلايستيشن 4 وPC.

من خلال ما شاهدته من عروض للعبة، ما هو تقييمك الاولي لها؟ وهل توافق Patel برأيه؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق